متجر التصفية
ستجد هنا منتجات مخفضة تبين أنها تحتوي على أضرار طفيفة لا تؤثر على الأداء.
أجهزة الكمبيوتر المحمولة
الهواتف الذكية
متجر إلكتروني للأجهزة المنزلية والإلكترونيات
ثم يظهر السؤال: أين المحتوى؟ ألم يصل بعد؟ هذا ليس سيئًا للغاية، فهناك نص وهمي للإنقاذ. ولكن الأسوأ، ماذا لو لم تتسع السمكة في العلبة، أو كانت القدم كبيرة جدًا للحذاء؟ أو صغيرة جدًا؟ جمل قصيرة جدًا، عناوين كثيرة جدًا، صور كبيرة جدًا للتصميم المقترح، أو صغيرة جدًا، أو أنها تناسب ولكنها تبدو غير مناسبة لأسباب ما.
العميل غير الراضي لسبب ما يمثل مشكلة، والعميل غير الراضي رغم أنه لا يستطيع تحديد السبب بدقة هو أسوأ. من المحتمل أنه لم يكن هناك تعاون وتواصل ونقاط تحقق، ولم يتم الاتفاق على عملية أو تحديدها بالتفصيل المطلوب. إنها استراتيجية المحتوى التي انحرفت عن مسارها منذ البداية. إذا كان هذا ما تعتقده، ماذا عن العكس؟ كيف يمكنك تقييم المحتوى بدون تصميم؟ لا خطوط، لا ألوان، لا تخطيط، لا أنماط، كل تلك الأشياء التي تنقل الإشارات المهمة التي تتجاوز النص المجرد، تسلسلات المعلومات، الوزن، التأكيد، الضغوط المائلة، الأولويات، كل تلك الإشارات الدقيقة التي لها أيضًا جاذبية بصرية وعاطفية للقارئ.